BLET HHM/BITA INFO WHAT YOU WANT AND MORE

منتدى تابع لشركة BITA INFO للاعلام الآلي فرع قصر البخاري يهتم بجديد ما يباع في محلات BITA INFO وأسعارها وكذلك العروض المقدمة من طرف هذه الشركة


    الطباعة على الأقراص المدمجة أصبحت أكثر سهولة

    شاطر
    avatar
    mohhom
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 11/07/2011
    الموقع : قصر البخاري

    الطباعة على الأقراص المدمجة أصبحت أكثر سهولة

    مُساهمة  mohhom في السبت يوليو 23, 2011 1:59 am

    الطباعة على الأقراص المدمجة أصبحت أكثر سهولة


    لقد أصبحت الأقراص المدمجة CD وأقراص DVD أكثر تداولاً اليوم عن سابق عهدها لانخفاض تكلفتها ولتوفر أجهزة التسجيل والكتابة على تلك الأقراص بأسعار مناسبة، لذلك فقد أصبحت تلك الأقراص أكثر شيوعاً بين مستخدمي أجهزة الكمبيوتر لكونها وسائط تخزين مرنة الاستخدام وذات سعات كبيرة ويسهل توزيعها.

    وكلما زادت أعداد الأقراص المدمجة التي نسجل عليها كلما أصبحت الحاجة إلى تعليمها أو تأشيرها أو الكتابة عليها أكثر إلحاحاً لسرعة التعرف إليها والوصول إلى محتوياتها. ويستخدم البعض ملصقات يمكن تصميمها والطباعة عليها باستخدام الطابعات العادية ومن ثم لصقها على الأقراص، إلا أن تلك الطابعات قد لا تستطيع تنفيذ عمليات الطباعة على الأقراص مباشرة.

    وفي هذا السياق قدمت شركة (DYMO) DYMO منتجها الخاص بتوفير حلول مثالية للطباعة على الأقراص المدمجة وهو عبارة عن طابعة تقوم بالطباعة المباشرة على الأقراص بجودة عالية وألوان ذات درجة تثبيت كبيرة لكي تبقى متماسكة على القرص.

    تستخدم الطابعة (DiscPainter) أسلوب الطباعة الدائرية على الأقراص وبدرجة وضوح تصل إلى 1200 dpi. وتحتوي الطابعة على شاشة شفافة لمتابعة عملية الطباعة من البداية ولغاية النهاية، لتقدم في النهاية أعمالاً فنية جميلة مطبوعة على الأقراص مباشرة ودون الحاجة إلى أوراق أو ملصقات.

    avatar
    HODHEIFA
    مشرف عام
    مشرف عام

    عدد المساهمات : 28
    تاريخ التسجيل : 06/02/2011
    العمر : 31
    الموقع : قصر البخاري ولاية المدية

    رد: الطباعة على الأقراص المدمجة أصبحت أكثر سهولة

    مُساهمة  HODHEIFA في الإثنين يوليو 25, 2011 11:28 pm



    موضوع جميل ومعلومات أجمل بارك الله فيك

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 4:31 pm